أخر الاخبار

قائمة الناجحين والاحتياطيين لمسابقة مديرية التربية لولاية الجزائر لمختلف الرتب دورة 2022 ، عامل مهني مستوى ثاني ،عامل مهني مستوى ثالث، عون وقاية والامن مستوى أول، كاتب مهني، كتاب، عون حفظ البيانات

قائمة الناجحين والاحتياطيين لمسابقة مديرية التربية لولاية الجزائر لمختلف الرتب دورة 2022

  1. عامل مهني مستوى ثاني
  2. عامل مهني مستوى ثالث
  3. عون وقاية والامن مستوى أول
  4. كاتب مهني
  5. كتاب
  6. عون حفظ البيانات


عامل مهني مستوى ثاني

قائمة الناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عامل مهني من المستوى الثاني (دورة 2022) في انتظار التدقيق من طرف مصالح الوظيفة العمومية.


عامل مهني مستوى ثالث

قائمة الناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عامل مهني من المستوى الثالث (دورة 2022) في انتظار التدقيق من طرف مصالح الوظيفة العمومية.




عون وقاية والامن مستوى أول

قائمة الناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عون وقاية و أمن مستوى أول (دورة 2022) في انتظار التدقيق من طرف مصالح الوظيفة العمومية.


كاتب مهني

قائمة الناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة كاتب مهني (دورة 2022) في انتظار التدقيق من طرف مصالح الوظيفة العمومية.



كاتب


قائمة الناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة كاتب (دورة 2022) في انتظار التدقيق من طرف مصالح الوظيفة العمومية.


عون حفظ البيانات

قائمة الناجحين في المسابقة على أساس الاختبار المهني للالتحاق برتبة عون حفظ البيانات (دورة 2022) في انتظار التدقيق من طرف مصالح الوظيفة العمومية.










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-