القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان توظيف في جامعة غرداية 88 منصب

اعلان توظيف في جامعة غرداية 88 منصب 


تعلم جامعة غرداية عن فتح توظيف و/ أو مسابقة على أساس الشهادات بعنوان سنة 2023للإلتحاق سلك الأساتذة المساعدين رتبة أستاذ مساعد قسم "ب" وذلك وفقا للشعب و المناصب المالية المحددة في الجدول الملحق بهذا الإعلان .
  • استاذ مساعد قسم ب 88 منصب
- تقبل فقط الملفات التي تم إيداعها من طرف المترشحين خلال الفترة الممتدة الإثنين 5 جوان 2023 إلى غاية الأحد 25 جوان
المنصة الرقمية
يجب أن تحتوي ملفات الترشح للتوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" ، على
الوثائق التالية:
  1. نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية.
  2. نسخة (1) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة.
  3. إستمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح.
  4. نسخة من شهادة العمل مصادق عليها من طرف مصالح البلدية.
يجب على المترشحين الناجحين عاليا في التوظيف و/ أو المسابقة على أساس الشهادات قبل التعيين في رتبة أستاذ مساعد قسم "ب"، إمام ملفات الترشح بمجموع الوثائق التالية:
  1. نسخة (1) من شهادة إلبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية.
  2. شهادة الإقامة (1)
  3. مستخرج (1) من شهادة الميلاد.
  4. شهادتان (2) طبيتان ( الطب العام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب : لقيمات أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب) .
  5. صورتان (2) شمسيتان 
إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه ، يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين غاليا في المسابقة، على الخصوص ، ما يأتي:

  1. نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجال شعبنه و تخصصه قبل أو بعـد الحصــول على الشهادة المطلوبة (نسخة من المقالات العلمية و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك) )، عند الإقتضاء.
  2. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي( وفق النموذج المحدد ، يتم تحميله من موقع الواب للمؤسسة الجامعية المعنية )، عند الإقتضاء.
  3. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس ، بعد الحصول على الشهادة المطلوبة ، في المؤسسات التابعة لقطاعات النشاط الأخرى ، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الصمان الإجتماعي المعنية ، عند الاقتضاء
  4. شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادة المطلوبة ، بعنوان شغل مناصب التأطير على مستوى المؤشـــات و الإدارات العموميـة و/ أو المؤسـات و الهيئات العمومية و الخاصة ، مرفقة بشهادة إنتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الإجتماعي المعنية، عند الإقتضاء
  5. شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين .
  6. نسخة (1) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح ، عند الإقتضاء .
- يؤدي غياب المترشح (ة) عن حضور المقابلة مع لجنة الإنتقاء في التاريخ و التوقيت المهددين ضمن الإستدعاء إلى إفصاله (1) من التوظيف و أو المسابقة على أساس الشهادات .
- يمكن لكل مترشح (ة) الإطلاع على نتائج ملف ترشحه (1) في التوظيف و/ أو المسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة استاذ مساعد قسم "ب" غير الأرضية الرقمية " بروغرس" بإستعمال حسابه (1) الإلكتروني الذي تم التسجيل به سابقا ، و ذلك بعد الإعلان عن النتائج من طرف المؤسسة الجامعية المعنية.




 

تعليقات

التنقل السريع