القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاجه للتسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين

 كل ما تحتاجه للتسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين


كل ما تحتاجه للتسجيل في المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين :

اعلنت وزارة التربية امس عن فتح منصة رقمية لتوظيف المتعاقدين في الطور الابتدائي والمتوسط و الثانوي لفائدة خريجي الجامعات حملة شهادات الليسانس بالنسبة للطورين الابتدائي والمتوسط وحملة شهادة الماستر بالنسبة للطور الثانوي

المنصة ستفتح مساء يوم الثلاثاء الموافق ل 05 سبتمبر الجاري وتستمر الى 10 من نفس الشهر وسيتم ترتيب المسجلين وفقا لاقدمية الشهادة وبلدية الاقامة كما هو معلن، فيما يلي كل ما تحتاجه من معلومات ووثائق للتسجيل في المنصة الرقمية


 المعلومات التي يحتاجها الراغب في التسجيل بمنصة توظيـف الأساتـذة المتعاقدين : 

  1. الاسم و اللقب باللغة العربية و اللاتينية 
  2. اسم الأب و اسم الأم ولقبها
  3. تاريخ الازديـــــاد ومكان الازدياد
  4. الرقم التعريفي الوطني 
  5. رقم شهادة الميلاد 
  6. الحالة العائلية 
  7. عدد الأولاد 
  8. بلدية الإقامــة 
  9. العنوان الشخصي 
  10. رقم الهاتف
  11. البريد الالكتروني 
  12. الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية + مرجع الوثيقة+ تاريخ الاصدار 
  13. الشهادة المتحصل عليها + تــــاريخ محضر المداولات



تداول العملات المشفرة هو عملية شراء وبيع العملات المشفرة عبر منصات تداول متخصصة. تعتبر العملات المشفرة أو العملات الرقمية متُستخدم العملات المشفرة لتحويل القيمة الرقمية عبر شبكة الإنترنت. تعتمد تلك العملات على التشفير الرياضي للتحقق من صحة المعاملات وإنشاء وحدات جديدة. العملات المشفرة الأكثر شهرة هي بيتكوين (Bitcoin) وإيثريوم (Ethereum).
تتم عملية تداول العملات المشفرة عن طريق شراء العملة المشفرة بواسطة العملة القائمة، مثل الدولار الأمريكي أو اليورو، ثم تبادلها على المنصة التداولية للعملات المشفرة مع العملات الأخرى. يمكن تداول العملات المشفرة بناءً على السعر الحالي للعملة أو بناءً على التوقعات المستقبلية للسوق.
تداول العملات المشفرة ينطوي على مخاطر مماثلة لتداول الأصول الأخرى، ويمكن أن يتأثر بعوامل مثل التوترات السياسية والاقتصادية والأخبار العالمية. من المهم أن يقوم المتداولون بإجراء البحوث اللازمة واستشارة الخبراء قبل الاستثمار في العملات المشفرة.

تعليقات

التنقل السريع