القائمة الرئيسية

الصفحات

البريد الإلكتروني Email للمؤسسة الوطنية البترولية للاشغال الكبرى GTP

البريد الإلكتروني Email للمؤسسة الوطنية البترولية للاشغال الكبرى GTP 




معلومات عن المؤسسة الوطنية البترولية للاشغال الكبرى GTP 

المؤسسة الوطنية البترولية للاشغال الكبرى (ENGTP) هي شركة جزائرية متخصصة في مجال البترول والغاز وتعمل في مجال الانشاءات الكبرى والهندسة المدنية. تأسست المؤسسة في عام 1985 وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع البترول والغاز في الجزائر.

تقوم المؤسسة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية والمنشآت الكبرى في قطاع النفط والغاز، بما في ذلك محطات تصفية النفط ومصافي النفط ومنصات الحفر وخطوط الأنابيب وغيرها. كما تقوم أيضاً بتقديم خدمات الهندسة والإشراف على المشاريع والاستشارات الفنية في مجال البترول والغاز.


ENGTP تعمل على تطوير قدراتها التقنية وتوسيع نطاق أعمالها من خلال شراكات مع شركات عالمية في قطاع البترول والغاز. كما تولي المؤسسة اهتماماً كبيراً للتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة في جميع أعمالها.

تعتبر ENGTP جزءاً من مجموعة شركات البترول الجزائرية وتلعب دوراً رئيسياً في دعم صناعة النفط والغاز في الجزائر وتساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.



البريد الإلكتروني للمؤسسة المؤسسة الوطنية البترولية للاشغال الكبرى GTP 

لارسال السيرة الذاتية الى المؤسسة الوطنية البترولية للاشغال الكبرى GTP استعملو البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة والظاهر في الصورة الموالية 


 cv.recrutement@engtp.com

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بنان بشير 44 سنة مؤدي للخدمة العسكرية سبق و ان كنت مجند في صفوف الجيش الوطني الشعبي ابحث عن عمل في اي مكان في الجزائر لذي خبرة عون امن مسجل في وكالة التشغيل ھاتفي
    0696113447 الإقامة تندوف و اللھ ولي التوفيق والنجاح إن شاء الله

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع